بشرى سارة بخصوص موقع دكتورة وفاء سلطان - دوري

عاد موقع الدكتورة وفاء بيمن الله ورعايته للنشر ومزاولة النشاط ندعوا الجميع للعودة وزيارة الموقع

تابعوا قصة سجينة الفتاة السعودية

قصتي مع فتاة سعودية
قصة حقيقية ومن الواقع وتجسد معاناة المرأة السعودية
تم نشر القصة
صرخة فتاة سعودية ونداء استغاثة من داخل المملكة
"اخرجوني من هذا الجحيم"
اهداء لاصدقائي بموقع دوري



Prisoner
My new mission for 2011 from within, from within the Kingdom of Saudi Arabia the birthplace of Mohammad.
"Zaina" A Saudi young lady shares her ordeal , agony and misery under the Islamic rule while living in Saudi Arabia , a prisoner and hostage in her own country and home. a sad but true story,,,

Jehad Alawneh interview on ITF web site

Dear Friends, ladies and gents, please visit the ITF web site, and please read and comment on Jehad Alawneh interview, its very easy to comment, at the bottom of the interview, there is a box, enter your name and any comment, u do not need to be a member, u do not need to sign up and we do not require your e mail. very simple, please give us your feedback, the interview is excellent and is worthy of reading and commenting. please use this link:
http://www.infideltaskforce.com/itfinterviews.htm

تابعو مقابلة الكاتب الاردني جهاد العلاونه

تم نشر المقابلة باللغة العربية والانجليزية
Don't miss the interview with the Jordanian writer Jihad Alawneh published below

Todays message

اهلاً وسهلاُ بجميع الأصدقاء والصديقات ويشرفني وارحب بزوار الموقع من موقع الدكتورة وفاء سلطان وتلفزيون دوري واخص بالذكر الكاتب الاردني جهاد علاونه ,الكاتب السوري نضال نعيسة والكاتب العراقي والشاعر رياض الحبيّب الصديق مجد وهالة سامية و علياء و مريم
و الزعيم ابن الطبيعة و زياد وجيمس و جانيت والحج روندي والدكتور نبيل بارون والأصدقاء من موقع الحوار المتمدن واخص بالذكر فواز محمد .
قررت اضافة مواضيع باللغة العربية الى المواضيع المكتوبة باللغة الانجليزية لافساح المجال واعطاء الفرصة لعدد اكبر من الزوار خصوصاٌ للأصدقاء من الوطن العربي ومتكلمين اللغة العربية من المشاركة والأطلاع والتعليق اذا شاؤوا أهلاً وسهلاً بالجميع.
Welcome to all my friends and guests especially my visitors from the ITF web site, please feel free to participate and comment on any topic. I have decided to expand and include some topics in Arabic to allow for others especially from the muslim world to participate and in order for the message to reach as many people as possible

Dedication and Words of Wisdom:

To my dear friends, welcome to my blog. This blog is a dedication to my brothers , sisters and good friends at the ITF, ASK, and Ummat-Al-Kuffar ,Dawry TV., alhiwar almoutamaden.
تلفزيون دوري والأصدقاء من موقع الحوار
المتمدن

please visit them on below links.


Please take the time to read the topics I posted below, feel free to comment.

To my dear muslim friends, you are also welcome here, this is not a hate site nor it is an anti Islam propaganda and it is not an Islamophobes hangout. please feel free to comment and participate in debate,dialog and discussions .

Final message, lets all work together in making this world a better and safer place, and lets keep those islamists, radicals ,fanatics and terrorists in check, and lets hope that we will live in peace and harmony.

Infidels Task Force - ITF

Ummat-Al-Kuffar

ASK

Thursday, December 9, 2010

من هم الأمريكان الكفار؟ ومن هم العربان المسلمين المؤمنين ؟


في الصورة اعلاه يتم توزيع المساعدات الغذائية البطانيات على الفلسطينيين بقطاع غزة مقدمة من الشعب الامريكي كما كتب داخل المستطيل الاحمر

من هم الأمريكان الكفار؟

ومن هم العربان المسلمين المؤمنين ؟

هذا المقال اهداء للصديق جضعان المفضي

هل فكرت يوماً بأن تسأل نفسك هذا السؤال ! لا تتعب نفسك فأنا سأجيب عن هذا السؤال وبما أني أمضيت سنوات عمري بين الأمريكان ,صار بإمكاني أن أجيب على هذا السؤال وبما أن بعض المسلمين الذين يعيشون في البلاد الإسلامية يجهلون ولا يعلمون الحقيقة, وليس لديهم جواب صحيح وإنما يحكمون على أمريكيا والأمريكان بدون أي معرفة بهم , الأمريكيون شعب طيب ..الأمريكي لن يغدرك ولن يكذب عليك وهم يحترمون الآخر يحترمون جميع الناس والأديان ولا يتدخلون بحياتك الشخصية ولا بمعتقداتك وهم ليس بعنصريين ويحبون الجميع ومن خلال تعاملي معهم طوال هذه السنين تعلمت الكثير الكثير منهم..تعلمت منهم كيف يحترمون الآخرين وكيف يربون أبناءهم على محبة ومساعدة الآخرين وهذا ما نراه اليوم , كيف تقوم أمريكيا بمساعدة جميع الشعوب ..الأمريكي يعلم أبناءه على ضرورة مساعدة الآخرين منذ الطفولة فعلى سبيل المثال إحدى زميلاتي بالعمل دائما تأخذ أولادها لإطعام الجياع والفقراء والمحتاجين والمشردين الذين هم بدون مأوى ومثال آخر هو أن الشركة التي أعمل بها فكل شهر لديها برنامج مساعدة فهناك شهر تُجمع به التبرعات لعلاج سرطان الثدي وهنالك شهر يتم جمع الطعام لإطعام الفقراء والمحتاجين وهنالك شهر يتم جمع الألعاب للأطفال خصوصا خلال موسم الأعياد حتى يتم توزيعهم لأبناء الفقراء المحتاجين وهنالك الكثير من النشاطات الجماعية والفردية لدعم البرامج الخيرية المختلفة وكنت قد ذكرت في مقال سابق كيف أن ابن العائلة الأمريكية الجنوبية أطعم أكثر من 1000شخص في يوم عيد الشكر وأيضا نحن نعلم كيف أن أثرياء أمريكيا من أمثال بل جيتس و ورن بفت الذي تبرع ب٩٥% من ثروته للاعمال الخيرية وكنت قد ذكرت أيضا في مقال سابق عن أهل الجنوب الأمريكي كيف يجمعون ويتبرعون للمحتاجين في الباكستان يعني لا تفرقة لديهم ولا يهمهم الدين كذلك نعلم عن مليارات الدولارات من المساعدات المادية والغذائية التي تقدمها الحكومة والشعب الأمريكي للحكومات والشعوب العربية والإسلامية , الأردن, فلسطين,وقطاع غزة ومصر والسودان والصومال والمغرب واليمن ورغم كل ذلك ترى عدائية وكراهية هذه الشعوب المسلمة للأمريكان .

الآن لو سألنا من هم العربان المسلمين المؤمنين؟ وخصوصا أبناء الجالية في أمريكيا وبدون أي تعميم بل أود أن أو أكد أن معظمهم حاقدين ويكرهون أمريكيا ومعظمهم يقومون بأعمال مخالفة للأخلاق ولا يحترمون القانون ولا يحترمون قانون هذا البلد ,الذي فتح لهم أبوابه ويسر لهم فرص العيش بأمان وسلام وحرية واحترم دينهم وعقيدتهم ومع ذلك فهم لم يضيعوا أية فرصة لاستغلال البلد والنصب والتحايل والسرقة ابتداء من برنامج الغذاء والمساعدة للفقراء إلى أعمال النصب والاحتيال على شركات التأمين إلى تهريب المخدرات إلى المسروقات ..سرقة السيارات والتهرب من دفع الضرائب , يعني كل ما هو أعوج وملتوي يقوم أبناء الجالية العربية المسلمة وإذا سألت أي منهم رأيه بأمريكي يبدأ يشتم ويسب ويلعن بهذا البلد مع أنه يأكل من خيرات هذا البلد ويجمع ثروته وينهبه ويأكل الأخضر واليابس يعني شعب أكال نكار ويغض اليد التي تطعمه وليس لديهم أي نوع ولاء أو احترام لهذا البلد الذي وفر لهم ما لم توفره لهم بلدانهم هذا هو الفارق بين الأمريكان الكفار والمسلمين المؤمنين شيء غريب هذا الحقد والكراهية والسخط على أمريكيا والأمريكان ونرى الكثير من المداخلات في عدة مواقع للحوار ونرى رأي المسلمين السلبي بشكل واضح وعلني من خلال تعليقاتهم المليئة بالحقد وبالكراهية والعدائية لأمريكا وشعبه وبنفس الوقت نراهم يمتدحون دين الإسلام السمح ويحاولون دائما أن يظهرونه ويصورونه بأجمل صورة بأنه دين تسامح ومحبة مع أن الجميع يعلم أن الحقيقة هي عكس ذلك .

No comments:

Post a Comment