بشرى سارة بخصوص موقع دكتورة وفاء سلطان - دوري

عاد موقع الدكتورة وفاء بيمن الله ورعايته للنشر ومزاولة النشاط ندعوا الجميع للعودة وزيارة الموقع

تابعوا قصة سجينة الفتاة السعودية

قصتي مع فتاة سعودية
قصة حقيقية ومن الواقع وتجسد معاناة المرأة السعودية
تم نشر القصة
صرخة فتاة سعودية ونداء استغاثة من داخل المملكة
"اخرجوني من هذا الجحيم"
اهداء لاصدقائي بموقع دوري



Prisoner
My new mission for 2011 from within, from within the Kingdom of Saudi Arabia the birthplace of Mohammad.
"Zaina" A Saudi young lady shares her ordeal , agony and misery under the Islamic rule while living in Saudi Arabia , a prisoner and hostage in her own country and home. a sad but true story,,,

Jehad Alawneh interview on ITF web site

Dear Friends, ladies and gents, please visit the ITF web site, and please read and comment on Jehad Alawneh interview, its very easy to comment, at the bottom of the interview, there is a box, enter your name and any comment, u do not need to be a member, u do not need to sign up and we do not require your e mail. very simple, please give us your feedback, the interview is excellent and is worthy of reading and commenting. please use this link:
http://www.infideltaskforce.com/itfinterviews.htm

تابعو مقابلة الكاتب الاردني جهاد العلاونه

تم نشر المقابلة باللغة العربية والانجليزية
Don't miss the interview with the Jordanian writer Jihad Alawneh published below

Todays message

اهلاً وسهلاُ بجميع الأصدقاء والصديقات ويشرفني وارحب بزوار الموقع من موقع الدكتورة وفاء سلطان وتلفزيون دوري واخص بالذكر الكاتب الاردني جهاد علاونه ,الكاتب السوري نضال نعيسة والكاتب العراقي والشاعر رياض الحبيّب الصديق مجد وهالة سامية و علياء و مريم
و الزعيم ابن الطبيعة و زياد وجيمس و جانيت والحج روندي والدكتور نبيل بارون والأصدقاء من موقع الحوار المتمدن واخص بالذكر فواز محمد .
قررت اضافة مواضيع باللغة العربية الى المواضيع المكتوبة باللغة الانجليزية لافساح المجال واعطاء الفرصة لعدد اكبر من الزوار خصوصاٌ للأصدقاء من الوطن العربي ومتكلمين اللغة العربية من المشاركة والأطلاع والتعليق اذا شاؤوا أهلاً وسهلاً بالجميع.
Welcome to all my friends and guests especially my visitors from the ITF web site, please feel free to participate and comment on any topic. I have decided to expand and include some topics in Arabic to allow for others especially from the muslim world to participate and in order for the message to reach as many people as possible

Dedication and Words of Wisdom:

To my dear friends, welcome to my blog. This blog is a dedication to my brothers , sisters and good friends at the ITF, ASK, and Ummat-Al-Kuffar ,Dawry TV., alhiwar almoutamaden.
تلفزيون دوري والأصدقاء من موقع الحوار
المتمدن

please visit them on below links.


Please take the time to read the topics I posted below, feel free to comment.

To my dear muslim friends, you are also welcome here, this is not a hate site nor it is an anti Islam propaganda and it is not an Islamophobes hangout. please feel free to comment and participate in debate,dialog and discussions .

Final message, lets all work together in making this world a better and safer place, and lets keep those islamists, radicals ,fanatics and terrorists in check, and lets hope that we will live in peace and harmony.

Infidels Task Force - ITF

Ummat-Al-Kuffar

ASK

Thursday, October 7, 2010

رسالة إلى الدكتورة وفاء سلطان


رسالة إلى الدكتورة وفاء
سلطان من الكاتب الاردني جهاد علاونة


وأنا شخصياً يا دكتورة وفاء آلمني جدا ما قرأته عن رجل دكتور أستاذ بمستوى بروفيسور يتحدثُ عنك وأنت سيدة مجتمعٍ مدني بكلامٍ أولاً وأخيراً لا يليق بمستوى بروفيسور في إكس فورد بل يليق بمستوى سائق باصات أو عمال الموانئ والمناجم ولا يليق قبل كل ذلك بمستوى امرأة مكتملة أكثر من مليون رجل عربي مسلم.

أنا لا أنحاز لصالح فئة على فئةٍ أخرى ولكني أتوقع بأن تنتصر المسيحية في هذا القرن على كافة الأديان حتى الإسلام نفسه يقول بأن المسيحية والمسيح سينتصرون في نهاية الزمان والشيعة أيضا ينتظرون المهدي وسواء أكان المهدي مهدي أو مسيح فإن الصفات نفسها هي صفات المسيح الذي سينشأ دولة أو إمبراطورية الملكوت السماوي على الأرض وسينقلُ إرث أبيه إلى القارات الخمس ولستُ أدري لماذا لا ندخلُ كلنا بالمسيحية لنضع حدا للظلم وللظالمين ؟ المسيحية ستنتصر لأنها تتناسبُ مع متطلبات المجتمع المدني الحديث والتعددية الفكرية والسياسية والاقتصادية ولا تتعارض مع حرية الرأي والرأي الآخر لذلك سيكون الإقبال عليها كثيرا خصوصا النساء اللواتي يمنعهن دينهن من ممارسة الحب بشكله الصحيح ذلك أن الاسلام يمنع ممارسة الحب العملي ويؤطره في إطارٍ زجاجي وفي قيود وحدود ورسميات وشكليات ظاهرة ويدعي الإسلام بأن ممارسة الحب بشكله العملي إن هو في حقيقة الأمر إلاّ زناً فاحشاً, ولنسأل أنفسنا لماذا في كل الدول الإسلامية في كل عام تنتهي نصف عقود الزواج بالطلاق؟.

السبب واضح وهو أن المتزوجين يمارسون الزواج والجنس ولكن لا يمارسون لا الحب ولا الرومنسية ذلك أن القرآن الذي بين أيدينا ليس فيه حب بل به تشريعات تسمح للرجل بالزواج من أكثر من امرأة وهذا بحد ذاته هو الزنا بعينه كما أخبر بذلك المسيح المرأة التي استسقى منها وهي سامرية واستغربت منه كونه يهودي وهي سامرية وأخبرها بأنها متزوجة حين قال لها آتيني بزوجك فقالت ليس لي زوج فقال بل كان لك خمسة أزواج تركتيهم والتصقت برجل بدون ومعنى الكلام (الصديق- البوي إفرند), والقصة أنها تزوجت من خمسة رجال ولم تفلح علاقتها ولا بأي واحدٍ منهم وفي النهاية قررت العيش مع رجلٍ واحد بدون زواج, والمسيح لم يعتبر هذه العادة (زنا) رسمياً بل اعتبره زواجاً قائماً على الحب وهنا المسيح يخبرنا بأن الحب هو عقد الزواج وليس المهر من مقدم ومؤخرٍ ومعجلٍ وفي الحقيقة الزنا يقوم على قبض أجر الزانية من الزاني وها هي القصة:

" 14ولكن من يشرب من الماء الذي أعطيه أنا فلن يعطش إلى الأبد. بل الماء الذي أعطيه يصير فيه ينبوع ماء ينبع إلى حياة أبدية. 15 قالت له المرأة يا سيد أعطني هذا الماء لكي لا أعطش ولا آتي إلى هنا لأستقي. 16 قال لها يسوع اذهبي وادعي زوجك وتعالي إلي هاهنا. 17 أجابت المرأة وقالت ليس لي زوج. قال لها يسوع حسناً قلت ليس لي زوج.18 لأنه كان لك خمسة أزواج والذي لك الآن ليس هو زوجك.هذا قلت بالصدق. 19 قالت له المرأة يا سيد أرى انك نبي.

ومن حق المرأة أن تعيش مع الرجل الذي تحبه بدون عقد زواج ويكون الحبُ وحده هو الرابطة المتينة بينها وبينه وهذه لا يستطيع أحد أن يفسخها لأنها تمت بالحب وحده على رأي أم كلثوم (بالحب وحده أنت غالي عليّه).

ما هو الفرق بين الإنسان الذي تخوض معه تجربة يجعلُ منك مجرمَ حربٍ وبين إنسان تخوضُ معه تجربةً أخرى يجعلُ منك رجلَ سلامٍ ومحبةٍ ومساواة؟, إن الأول مجرماً وسفاحاً وشريراً وبشعاً وإن الثاني عاطفياً ورومانسيا وحنونَ, وما الفرق بين الدين الاسلامي وبين الدين المسيحي؟.

أنا لا أحبُ بأن أقول هنا وجهة نظري ولكن أريد أن أقرأ من القرآن ومن الإنجيل ما يثبت حقيقة ما أزعمه أنه حقيقة ولك أنت يا عزيزي في أن تحكم َ بنفسك وبضميرك.

وردت كلمة المحبة في الإنجيل (108) مرات وكلمة(رحمة) (85) مرةً وكلمة (رحيم) 20 مرة وكلمة الديات(3) مرات وكلمة الطاعة (مرتين).

أما في القرآن فقد وردت كلمة محبة مرة واحدة ( وَأَلۡقَيۡتُ عَلَيۡكَ مَحَبَّةً مِّنِّى وَلِتُصۡنَعَ عَلَىٰ عَيۡنِى)وكلمة ( قتل) بكل مشتقاتها ما يقرب 169مرة في إحصائية غير رسمية 100% وقد تزيد النتائج ولا تنقص فهنالك عشرات الآيات تحث العربي المسلم على قتل غير المسلم وعلى اتهام غيرهم بالنجاسة وبعدم الطهر وبعدم الغيرة على أعراضهم وكذلك هنالك سورة لا تجوز صلاة المسلم إلا بها ألا وهي الفاتحة التي تدعي بأن غير المسلم هو عبارة عن ضال ومغضوبٌ عليه وعليهم.



إن ألله حث المسلمَ على قتال الموالين للكفار وعلى قتال المرتد عن الإسلام وعلى قتال من كان عنده رأيٌ آخر وأنا شخصيا ًمن دعاة المحبة والسلام وقبول الآخر للتعايش معه فلا يمكن أن يحدث سلام بين العرب واليهود طالما آيات القتل الموجودة في القرآن تعمل ليل نهار على بث العنف والطائفية.

وما ذكرته يا دكتورة وفاء في برنامجك على قناة الرجاء (الإسلام تحت المجهر) هو تعليم شريعة الحب التي بسببها تتقدس علاقاتنا ببعضنا وتصبح قُدسية وهو ليس ردحاً بل نقدا موضوعيا ,كيف سيدخل المسلمون العالم الحديث ودينهم يحثهم على قتلِ اليهودي والمسيحي وكذلك قتل المسلم للمسلم والشيعي للسني والسُني للشيعي, يعني من بعضهم مش سلمانين فكيف سيسلم منهم العالم الآخر؟.

إن ما تحدثت عنه يا ست وفاء وعن الطفلة المسلمة كيف يعلمها أبوها إن هو إلا أسلوب تربية الحقد وليس الحب وهنا موضوع الحب والتربية ما هما إلا وجهان لعملة واحدة.

1 comment:

  1. I am shadi I just watched wafa on aljazaira please try to watch it again wafa you never talk right each time you change the subject first second I know all what you do and what you say its coz of money its very clear
    why u never talk about gay married in church ?????
    please answer you think this is right ?
    or you cant ?
    please answer this
    shadi

    ReplyDelete