بشرى سارة بخصوص موقع دكتورة وفاء سلطان - دوري

عاد موقع الدكتورة وفاء بيمن الله ورعايته للنشر ومزاولة النشاط ندعوا الجميع للعودة وزيارة الموقع

تابعوا قصة سجينة الفتاة السعودية

قصتي مع فتاة سعودية
قصة حقيقية ومن الواقع وتجسد معاناة المرأة السعودية
تم نشر القصة
صرخة فتاة سعودية ونداء استغاثة من داخل المملكة
"اخرجوني من هذا الجحيم"
اهداء لاصدقائي بموقع دوري



Prisoner
My new mission for 2011 from within, from within the Kingdom of Saudi Arabia the birthplace of Mohammad.
"Zaina" A Saudi young lady shares her ordeal , agony and misery under the Islamic rule while living in Saudi Arabia , a prisoner and hostage in her own country and home. a sad but true story,,,

Jehad Alawneh interview on ITF web site

Dear Friends, ladies and gents, please visit the ITF web site, and please read and comment on Jehad Alawneh interview, its very easy to comment, at the bottom of the interview, there is a box, enter your name and any comment, u do not need to be a member, u do not need to sign up and we do not require your e mail. very simple, please give us your feedback, the interview is excellent and is worthy of reading and commenting. please use this link:
http://www.infideltaskforce.com/itfinterviews.htm

تابعو مقابلة الكاتب الاردني جهاد العلاونه

تم نشر المقابلة باللغة العربية والانجليزية
Don't miss the interview with the Jordanian writer Jihad Alawneh published below

Todays message

اهلاً وسهلاُ بجميع الأصدقاء والصديقات ويشرفني وارحب بزوار الموقع من موقع الدكتورة وفاء سلطان وتلفزيون دوري واخص بالذكر الكاتب الاردني جهاد علاونه ,الكاتب السوري نضال نعيسة والكاتب العراقي والشاعر رياض الحبيّب الصديق مجد وهالة سامية و علياء و مريم
و الزعيم ابن الطبيعة و زياد وجيمس و جانيت والحج روندي والدكتور نبيل بارون والأصدقاء من موقع الحوار المتمدن واخص بالذكر فواز محمد .
قررت اضافة مواضيع باللغة العربية الى المواضيع المكتوبة باللغة الانجليزية لافساح المجال واعطاء الفرصة لعدد اكبر من الزوار خصوصاٌ للأصدقاء من الوطن العربي ومتكلمين اللغة العربية من المشاركة والأطلاع والتعليق اذا شاؤوا أهلاً وسهلاً بالجميع.
Welcome to all my friends and guests especially my visitors from the ITF web site, please feel free to participate and comment on any topic. I have decided to expand and include some topics in Arabic to allow for others especially from the muslim world to participate and in order for the message to reach as many people as possible

Dedication and Words of Wisdom:

To my dear friends, welcome to my blog. This blog is a dedication to my brothers , sisters and good friends at the ITF, ASK, and Ummat-Al-Kuffar ,Dawry TV., alhiwar almoutamaden.
تلفزيون دوري والأصدقاء من موقع الحوار
المتمدن

please visit them on below links.


Please take the time to read the topics I posted below, feel free to comment.

To my dear muslim friends, you are also welcome here, this is not a hate site nor it is an anti Islam propaganda and it is not an Islamophobes hangout. please feel free to comment and participate in debate,dialog and discussions .

Final message, lets all work together in making this world a better and safer place, and lets keep those islamists, radicals ,fanatics and terrorists in check, and lets hope that we will live in peace and harmony.

Infidels Task Force - ITF

Ummat-Al-Kuffar

ASK

Thursday, December 16, 2010

رحلتي الى الشمال الامريكي


في المرة السابقة قدمت لكم تفاصيل رحلتي الى الجنوب الاميركي,لكن هذه المرة فهي بالاتجاه المعاكس اي الشمال الاميركي وبالتحديد مدينة صناعة السيارات موتور سيتي
Motor City
اي مدينة ديترويت. وما ان حطت الطائرة بارض المطار واذ ارتادني شعور غريب على الرغم من زياراتي لهذه المدينة عشرات المرات لكن بكل مرة انتابني هذا الشعور المخلوط بالفخر وبالاعتزاز ربما لسبب أو لسببين , السبب الأول هو أن هذه المدينة على الرغم من سمعتها السيئة غير أنها مدينة صناعية من الطراز الأول وهي معقل إنتاج السيارات الأمريكية (فورد وجي أم وكرايسلر) يعني هي مدينة عريقة ومعروفة بصناعة السيارات الأمريكية أما السبب الثاني أنها أيضا معقل أكبر تجمع عربي في الولايات المتحدة وبمزيد من أللبنانين والعراقيين ويمنيين وفلسطينيين ولكن الغالبية العظمى هي من الشيعة اللبنانيين والعراقيين .

على ما أعتقد السبب الأول هو ما يجعلني أفتخر وأعتز بهذه المدينة وكما شاركتكم بعدد من القصص القصيرة في رحلتي إلى الجنوب الأمريكي سأفعل هنا أيضا والهدف هو تكوين فكرة عن الحياة الاجتماعية مع تسليط الأضواء على الجالية العربية .

-تكنولوجيا العربان وتكنولوجيا الأمريكان:

بدأت هذه المغامرة بأرض المطار حيث لفت انتباهي نبذة مطبوعة وكانت عبارة عن دعاية لمعرض عربي لدعوة زوار المدينة لزيارة هذا المعرض الذي يلخص انجازات العرب والمسلمين والحضارة العربية الإسلامية ,من اللحظات الأولى لتصفح هذا الإعلان لاحظت أنه ليس هنالك من شيء يلفت النظر أو يجلبني لأخذ الموضوع بجدية وكان يفتقر إلى ما يمكن أن يدفع أي زائر أو سائح لزيارة هذا المعرض بالمقارنة مع معارض التكنولوجيا وصناعة السيارات مثل معرض هنري فورد ومعرض كرايسلر اللذين كانا لهما بعض المطبوعات التي كانت غنية بالصور والمعلومات لجذب السائح والزائر لزيارتها فعلا حزنت على حال العرب والمسلمين وعدت إلى واقع حالنا وفقت من الحلم وتذكرت أننا شعب جاهل ومتخلف ولم نصنع شيئا وتذكرت مقالا كنت قد قرأته بإحدى المجلات الأمريكية عن طبيب جراح امريكي كان قد طوّرَ جهاز (روبات) ٌ
Robot
ليقوم بعمليات جراحية وما على الطبيب الجراح سوى اعطاء التعليمات للروبت من خلال كنترول
control panel
ومن خلال مراقبة شاشات تلفزة متطورة لمتابعة مجريات العملية الجراحية التي هي من أنجح العمليات وبأقل خطورة على المريض حيث أن كمية نزيف الدم أقل والفترة اللازمة للشفاء هي أسرع وكان تطوير هذا الروبت ونجاحه الفضل في استعماله في أكثر من 1000 مستشفى وبباقي دول العالم يعني تكنولوجيا متطورة جدا وأشك بأن العربان سيصلون إليها بعد قرون من الزمن.

-عاشوراء في بلاد العم سام:

المحطة الأولى من زيارتي أستهلها دائما بوقفة في مدينة دير بون العربية الإسلامية الشيعية وفجأة أنتابني وضربني الاكتئاب ربما بسبب فترة الاحتفال بعاشوراء وتضامنا مع أصدقائي الشيعة الذين يعيشون فترة الحزن هذه عن روح الإمام الحسين الذي قتل على يد عائشة وكانت قد رفعت الأعلامُ السوداء وأعلن الحداد الرسمي وكانت مظاهر الحزن تعم مدينة دير بون وفرغت المقاهي والمطاعم وامتلأت المساجد بالمصلين يا لطيف ألطف حزن ونكد واكتئاب ولطم بصراحة توقيت زيارتي لم يكن موفقا على أية حال دخلت على عدة محلات وكانت تملأها صور الإمام علي والأعلام السوداء والتي شيرت
T Shirts
التي كتب عليها الحسين لكني لم أرى أعلام حزب الله أو أي صور لحسن نصر الله أو نجاد أو آيات الله الخميني أو غيرهم يعني ألله ستر .

سهرة مع المثقفين العرب الملتحين:

في أحد مقاهي مدينة دير بوي العربية الشيعية التقيت مع نخبة ومجموعة من المثقفين العرب المسلمين الملتحين وضمت أطباء ومهندسين وصيادلة معظمهم ملتحين ومتدينين الحوار كان عبارة عن العودة إلى الماضي وأيام الدراسة والمغامرات ولكن مغامرات من نوع آخر فكان كل واحد يسرد قصة كيف كان يغش ويخدع أساتذته أثناء الدراسة الجامعية بصراحة صار رأسي يدور وصرتُ أفكرُ يعني كل هؤلاء حصلوا على شهاداتهم بالغش وبالكذب وبالنصب وبالاحتيال ثم فكرتُ أبعد من ذلك وسألت نفسي هل من الممكن أن أثق بأي منهم ؟ وعلى سبيل المثال هل ممكن أن أذهب إلى أحد هؤلاء الأطباء ليقدم لي العلاج ؟ أو لأحد الصيادلة ليقدم لي الدواء ؟ كيف سأعرف إذا كان سيغشني أو يخدعني ؟ بصراحة شيء مقلق عندما علمت أن معظم العُربان من حملة الشهادات أغلبهم نصابين وكذابين ومحتالين والله أعلم إذا كان لديهم الكفاءة حتى يعالجوا الناس , فعلا هم وضعوا علامة استفهام كبيرة على معرفتهم وعلمهم وثقافتهم وقدراتهم العلمية ..يعني كان يا ريتني ما سمعت بهكذا حوار وهكذا حديث فأنا الآن لديّ قناعة بأن لا أثق بطبيب عربي مسلم.

3 comments:

  1. هلا نبيل

    تبغى العربان يصنعون حاجة وهم وقرعانهم وصلعم ما سووا مقص أظااافر

    ودي طرد المسلمين من أمريكا شنة وسيعة ولكهم

    خونة وناكري معروووف ونصابين ومنافقين


    لطميات شيعة حتى برا؟؟؟؟؟؟
    يا ليتهم حطوا صور الميني والارهبي نصر الله ليتم سجنهم وطردهم فورا


    حميد سلاف العنزي

    ReplyDelete
  2. الخميني والارهابي نصر الله

    تحياتي

    ReplyDelete
  3. أعياااد سعيدة على قلبك


    الكافر الشيخ الراوندي

    ReplyDelete